بدء تصوير مسلسل على رأى المثل لــ ياسمين عبدالعزيز وتامر حسنى
يناير 10, 2017

بدء تصوير مسلسل على رأى المثل لــ ياسمين عبدالعزيز وتامر حسنى


بدءت اليوم النجمة "ياسمين عبدالعزيز "والنجم "تامر حسنى" تصوير اولى مشاهدهم فى مسلسل  "على راى المثل" والمقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان المقبل وتم البدء بتصوير المشاهد الخارجيه اولا وسيتم التصوير فى احد الاماكن العامه والشوارع بمدينة الشيخ زايد بمدينة السادس من اكتوبر مسلسل "على راى المثل " من بطولة تامر حسنى وياسمين عبد العزيز،رجاء الجداوى ومن تأليف خالد جلال، إخراج محمد سامى، إنتاج سينرجى.



Top