كهربا وغالي يعودان للأهلي 30 ديسمبر.. تعرف على التفاصيل
ديسمبر 16, 2017

كهربا وغالي يعودان للأهلي 30 ديسمبر.. تعرف على التفاصيل


وجه مجلس إدارة النادي الاهلي المصري برئاسة محمود الخطيب الدعوة للثنائي المصري المحترف في الدوري السعودي ، حسام غالي قائد الفريق السابق ولاعب النصر السعودي ، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة والزمالك السابق ، للمشاركة في مواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري والتي تقام تحت شعار " السلام " ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

وكان مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان " السلام " ، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الاصلاح والتقدم . 

هذا وتحدد يوم 30 من الشهر الجاري موعدا للمهرجان الكبير والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الاهلي واتليتكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد حصول ادارة النادي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية . 

 

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح اسر شهداء الوطن كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرؤة القدم " الفيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد وففا للإتفاقات التي جرت بين الاطراف المعنية خلال الايام الماضية. 

ويصل فريق اتليتكو مدريد على متن طائرة خاصة الى مطار برج العرب يوم 29 الجاري على ان يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده . ويوجه لاعبو الفريق الاسباني رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الاعلام المختلفة للتاكيد على وقوف الجميع يدا واحدة ضد الارهاب.

 



Top