الأهلي يبتعد بصدارة الدوري بثلاثية في المقاولون.. وآزارو يعتلي قائمة الهدافين
فبراير 08, 2018

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري بثلاثية في المقاولون.. وآزارو يعتلي قائمة الهدافين


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالناي الأهلي، فوزا كبيرا على نظيره المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
 
تقدم الجنوب أفريقيا باكاماني ماهلامبي بالهدف الأول للأحمر في الدقيقة الثامنة، حيث استغل اختراق أهلاوي من الجهة اليمنى قبل أن يتم تمرير الكرة للاعب الجنوب أفريقي الذي سددها في الشباك معلنا تقدم الأحمر، ويسجل باكا أول أهدافه في المباريات الرسمية مع الأهلي منذ انضمامه للفريق قبل انطلاق الموسم الجاري.
 
وفي الدقيقة 25، استغل وليد آزارو خطأ دفاع المقاولون في تشتيت الكرة لتصل إلى المهاجم المغربي الذي وضعها برأسه في الشباك، ليصل إلى الهدف رقم 12 في بطولة الدوري ويتساوى مع الثنائي جون أنطوي مهاجم المقاصة، وعمر السعيد مهاجم دجلة في صدارة قائمة هدافي الدوري.
 
وفي الدقيقة 91، يختتم عبد الله السعيد ثلاثية الأهلي بعد استغلاله تمريرة بينية من النيجيري جونيور آجايي.

بينما تلقى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، ضربة جديدة، بعدما غادر محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، مواجهة المقاولون، بعد مرور 49 دقيقة، حيث اشتكى من آلام حادة، في العضلة الخلفية، ليخرج ويدخل بدلًا منه باسم علي، فيما انتقل أحمد فتحي، لمركز قلب الدفاع، حيث يعاني الأحمر من أزمة حادة في دفاعه، في ظل إصابة الثلاثي، رامي ربيعة وسعد سمير وأيمن أشرف.

 

كما شهدت المباراة أول ظهور لصلاح محسن المنضم حديثا للأهلي من إنبي في أغلى صفقة بالدوري المصري مقابل 38مليون جنيه.

بتلك النتيجة يرفه الأهلي رصيده إلى 57 نقطة في صدارة مسابقة الدوري بفارق 12 نقطة كاملة عن الإسماعيلي الوصيف.



Top